حث الامين العام لاتحاد الكرة سيزار صوبر والمدير الفني للاتحاد بلحسن مالوش، لاعبي منتخب الشباب على بذل قصارى الجهد والعطاء في التصفيات الاسيوية التي تنطلق على ستاد الامير محمد بالزرقاء بدءا من السبت 4 تشرين الثاني.

 

جاء ذلك خلال متابعتهما أمس الاربعاء 1 تشرين الثاني تدريب المنتخب حيث نقل الامين العام تحيات واهتمام سمو الامير علي بن الحسين – رئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد الكرة – بتحضيرات المنتخب والجهد الذي بذل خلال الفترة الماضية تأهبا للتصفيات الآسيوية.

 

وقال صوبر في حديثه للاعبين: “نؤمن بقدرتكم على تحقيق الهدف المتمثل بالتأهل لكأس آسيا، المجموعة ليست بالسهلة لكن منتخبنا قادر بالروح والعزيمة والانضباط على صنع الفارق”.

 

وأضاف: “الفترة المقبلة هي فترة الحصاد لكل جهد بذلتموه خلال الفترة الماضية، تأهلكم يقربنا من انجاز تاريخي بوصول كافة المنتخبات المشاركة في البطولة الآسيوية إلى الدور المقبل، ونحن نعول عليكم لكتابة هذا الانجاز”.

 

من جهته أكد مالوش أن الروح والعزيمة أساس العمل لتحقيق أي هدف حتى لو كان صعبا، وقال: “ما شاهدته في مواجهة الإمارات التي إقيمت مؤخرا في دبي، خلق لدي شعورا بأن هذا المنتخب يملك القدرة على الوصول بعيدا في آسيا، لعبتم بعشرة لاعبين أمام الإمارات في المباراة الأولى وقدمتم اداء قتاليا أحرج منافسكم، نتمنى رؤية هذه الروح في مبارياتكم الثلاث المقبلة”.

 

وثمن المدير الفني لمنتخب الشباب أحمد عبدالقادر دعم الأمير علي خلال المرحلة المقبلة، مؤكدا أن الاتحاد عمل على تقديم كافة وسائل الدعم الممكنة للمنتخب، واضاف: “إن الأمور الفنية تسير في خط تصاعدي تحت إدارة مالوش الذي تابع المنتخب منذ توليه مهمه الإدارة الفنية وقدم خبراته الكبيرة للجميع”.

 

وفي ذات السياق قدم الحكم عبد الرزاق اللوزي محاضرة للاعبين لشرح قوانين التحكيم المستجدة، وذلك خلال فترة تواجدهم في معسكرهم الداخلي.

 

يذكر أن المنتخب سيلاقي فلسطين أولا يوم السبت 4 تشرين الثاني ثم إيران الاثنين وأخيرا سوريا الاربعاء في نفس التوقيت عند الساعة السادسة مساء على ملعب الأمير محمد في الزرقاء.