أكد مدرب منتخب الشباب احمد عبد القادر على جاهزية المنتخب لمواجهة فيتنام عند الثانية عشر من ظهر غد الجمعة 19 تشرين الاول، في انطلاقة بطولة كأس آسيا للشباب والمقامة في أندونيسيا.

 

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالبطولة والذي عقد بحضور مدربي المنتخبات الاربعة عن المجموعة الثالثة، وشدد عبدالقادر في حديثه على اهمية هذا النوع من البطولات مستقبلا، حيث تعتبر الرافد الأساس للمنتخبات الأولى.

 

وحول مواجهة فيتنام، قال: “كرة القدم الفيتنامية تطورت كثير في الاونة الأخيرة، سنبحث عن الفوز فقط امامهم لتجنب الدخول في اي حسابات نقطية نحن في غنى عنها للعبور إلى الدور المقبل، نحن نحترمهم كثيرا ونتمنى لهم وللفرق الأخرى حظا طيبا في البطولة”.

 

وتابع: “قوة الأسماء المتوفرة في المجموعة لا تسمح بالتفريط في اي نقطة، كذلك الامر بالنسبة للثلاثة منتخبات الأخرى، سنلعب 3 مباريات نهائية بالنسبة لنا”.

 

وحسبما جاء في الاجتماع التنسيقي فإن منتخبنا سيرتدي الزي الأبيض في جميع مبارياته امام كل من فيتنام وكوريا الجنوبية وأخيرا استراليا.

 

إلى ذلك، قرر الجهاز الفني منح اللاعبين راحة من اي جهد بدني كبير في التدريبات ، وذلك لتجنب اي طارئ واعطائهم اكبر وقت ممكن للتركيز على اللقاء والابتعاد عن الضغوط النفسية او اي توتر ممكن ان ينعكس سلبا على الأداء وقت المباراة.

 

يذكر ان المنتخب الاسترالي سيلاقي نظيره الكوري الجنوبي غدا عن منافسات نفس المجموعة.