زار المدير الفني لاتحاد كرة القدم د. بلحسن مالوش نادي الوحدات، والتقى عددا من مسؤوليه وذلك لشرح الخطة المستقبلية التي سيعمل عليها الاتحاد بالتعاون مع الأندية الفترة المقبلة لتطوير الفئات الشابة وتحقيق الأستفادة المرجوة منها.

 

واستعرض مالوش في زيارته التي اجتمع خلالها برئيس النادي يوسف الصقور وعددا من أعضاء مجلس الإدارة والجهازين الفني والإداري، خطة العمل في الفترة المقبلة، وأهمية العمل على الفئات الشابة ودعمها لتحقيق المصلحة العامة المتمثلة بالمنتخبات الوطنية.

 

وأكد، “على أهمية ان أن تحصل الفئات الواعدة على حصة كبيرة من الاهتمام كما هو الحال بالنسبة للاعبين المحترفين، باعتبار أن الوحدات يعد رافدا حقيقيا للمواهب الصاعدة”.

 

كما نوه مالوش إلى أن الاتحاد سيعقد سلسلة اجتماعات دورية مع مدربي أندية المحترفين للوقوف على الحالة البدنية والصحية للاعبين، كما سيعمل على خلق بيئة تعاونية بين الأندية والاتحاد لتحقيق الأهداف المنشودة.

 

وشرح كيفية تطوير عمل المدربين عن طريق عمل ورش فنية للفئات العمرية، كما أوضح الآلية المتبعة لاختيار اللاعبين لتمثيل المنتخبات الوطنية، واستمع الى مجموعة من الملاحظات التي طرحها الحضور وجرى النقاش حولها.

 

وكان مالوش استهل لقاءاته بزيارة اندية اليرموك والفيصلي والأهلي، حيث يسعى المدير الفني لزيارة جميع أندية المحترفين خلال الفترة المقبلة، وذلك لشرح آلية العمل على الواعدين والفئات الشابة، وأهمية الاهتمام بالمواهب الصاعدة.

 

ويكمل مالوش سلسلة اجتماعاته بأندية المحترفين غدا الخميس 2 تشرين الثاني بزيارة نادي الرمثا عند الساعة العاشرة صباحا والحسين عند الواحدة ظهرا.