يستضيف منتخب السيدات تحت 19 عاما لكرة القدم نظيره الإماراتي في مباراتين بعمان يومي 15و 17 آب المقبل ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة بالدور الاول من التصفيات الآسيوية.

وابدى مدرب المنتخب منير ابو هنطش سعادته لخوض مباراتين كان المنتخب بأمس الحاجة لهما من أجل رفع الجاهزية الفنية والبدنية للاعبات، بالاضافة الى تحقيق التجانس بينهن والوقوف على هوية اللاعبات اللواتي سيمثلن المنتخب مستقبلا.

من ناحيته اكد المدير الاداري بشير خير ان المنتخب سيدخل في معسكر داخلي لاستكمال الاستعداد للمباراتين، وهو زاد من جرعات التدريب بمشاركة اللاعبات: ماسا زيادة، زينة الفاخوري، ياسمين ضبيان، لين ابو سعد، راما ابو طير، فرح انور، روزبهان فريج، سالي سعيد، سبأ الصقور، تسنيم سليم، سوزان ابو قرق، راما حامد، رايا حريري، نور الفايز، امل اللبابدة، مسار عثمانة، تالا البرغوثي، جنى العيساوي، ماسا عواد، لانا مشخج، ملك موسى، لين البطوش، علا حامد، منى الصاحب، تسنيم ابو الرب، جنى ابو غوش، رند بستنجي، كارما نصيف.

ويضم الجهاز الفني المنتخب بالاضافة الى ابو هنطش كل من هبة فخر الدين مساعد المدرب، بشير خير المدير الاداري، سمير رحال مدرب الحراس، المعالجة سجى ابا زيد ومدرب اللياقة مظفر معمر، مسؤول اللوازم محمد العلاونة.

يذكر ان التصفيات التي يشاركه فيها المنتخب، تقام خلال الفترة من 20 الى 28 تشرين الأول المقبل لحساب المجموعة الخامسة التي تضم الاردن، ماليزيا، جزر ماريانا وفيتنام( الدولة المستضيفة)، فيما جاء منتخب الامارات بالمجموعة الثالثة مع منتخبات اوزبكستان، قيرغستان، ، جوام والمالديف، ويتأهل أول كل مجموعة، يضاف إليها افضل منتخبين حاصلين على المركز الثاني في المجموعات الأربع إلى الدور الثاني الذي ستقام تصفياته خلال الفترة من 22-30 نيسان 2019.