اجرى المنتخب الوطني للسيدات لكرة القدم، تدريبه الاخير مساء الاربعاء 2 كانون الثاني، على ملعب البولو في عمان، قبل التوجه فجر الجمعة الى العاصمة البحرينية المنامة لخوض بطولة غرب اسيا.

وارتكز التدريب الذي قاده مدرب المنتخب عز الدين شيح، على تطبيق العديد من الجمل التكتيكية، والتسديد على المرمى، والكرات الثابتة دفاعياً وهجومياً، بالاضافة الى تمارين الاستحواذ وتضييق المساحات.

وكان الجهاز الفني للمنتخب اعلن عن القائمة الرسمية لبطولة غرب آسيا والتي ضمت 23 لاعبة: شيرين الشلبي، ملك شنك، جود الشنطي، هيا خليل، آية المجالي، نور زوقش، العنود ايهاب، لين البطوش، رند جودت، رزان الزاغة، شروق الشاذلي، تسنيم ابو الرب، مي سويلم، لانا فراس، نتاشا النبر، لونا المصري، شهيناز جبرين، ستيفاني النبر، راية حينا، تالا البرغوثي، انفال الصوفي، عبير النهار وميساء جبارة.

ويضم وفد المنتخب اضافةً الى الـ 23 لاعبة، الكادر الفني والاداري المدرب عز الدين شيح، مدير المنتخب سوسن الحساسين، مساعد المدرب اسماعيل بزادوغ، مدرب حراس المرمى اكرم السطري، مدرب اللياقة البدنية محمد جتكر، المسؤول الاعلامي أحمد أبو زيد، المعالجة سندس المصري، مسؤول اللوازم ماهر عبدالهادي، بالاضافة الى رئيس قسم الكرة النسوية في الاتحاد سولين الزعبي.

ويفتتح المنتخب مشواره في البطولة بلقاء الامارات في 7 كانون الثاني، ويواجه لبنان في 11 ، وفلسطين في 13، والبحرين في 15 من الشهر ذاته.