يبدأ المنتخب الوطني للسيدات لكرة القدم، اليوم الخميس 1 تشرين الثاني، معسكره التدريبي المغلق في احد فنادق العاصمة عمان والذي يستمر حتى 4 منه، تأهباً للتصفيات الاولمبية التي تقام في فلسطين في الفترة من 8 وحتى 13 من الشهر ذاته.

ويعمد الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب عز الدين شيح من خلال المعسكر الى تعزيز الانسجام بين اللاعبات وتطوير النواحي الفنية والبدنية من خلال تمارين مكثفة في الفترتين الصباحية والمسائية.

وكان الجهاز الفني للمنتخب استدعى 21 لاعبة للمعسكر الحالي: ستيفاني النبر، شروق الشاذلي، عبير النهار، شهيناز جبرين، آية المجالي، شيرين الشلبي، ملك شنك، لانا فراس، هيا خليل، ربى الغويري، جود الشنطي، انفال الصوفي، العنود ايهاب، نتاشة النبر، راية حينا، رند جودت، نور زوقش، لين البطوش، جنى ابو غوش، تسنيم أبو الرب وتالا البرغوثي.

ويضم الجهاز الفني والاداري للمنتخب اضافة الى شيح، مديرة المنتخب سوسن الحساسين، مساعد المدرب اسماعيل بزادوغ، مدرب حراس المرمى اكرم السطري، طبيب المنتخب نزار البشتاوي، المعالجة سندس المصري ومسؤول اللوزام ماهر عبد الهادي.

ويغادر المنتخب الى فلسطين في 6 تشرين الثاني لخوض التصفيات الاولمبية، بعد ان حل في المجموعة الرابعة الى جانب كل من اندونيسيا والمالديف والبلد المستضيف -فلسطين-.

ويواجه المنتخب نظيره المالديفي عند الثانية والنصف من ظهر الخميس 8 تشرين الثاني، في افتتاح مشواره بالتصفيات، على ان يلتقي فلسطين عند الخامسة والنصف من مساء الاحد 11 منه، ويختتم منافساته في المجموعة بلقاء اندونيسيا عند الثانية والنصف من ظهر الثلاثاء 13 من الشهر ذاته.