باشر المنتخب الوطني للسيدات تدريباته في تركيا، الاثنين 26 شباط، وذلك استعداداً للمشاركة في بطولة ألانيا الدولية الودية، ضمن تحضيراته النهائية للمشاركة في كأس آسيا والمؤهلة لكأس العالم للسيدات لكرة القدم.

 

ووصل وفد المنتخب الى أنطاليا صباح الاثنين، وأجرى أولى تدريباته بعد حصوله على قسط من الراحة. واشتملت تدريباته على تمارين الاستشفاء والتي هدفت لتفكيك العضلات من آثار التعب والسفر، بالاضافة لجانب قصير اختص بالاستحواذ والتمرير والتحركات، والكرات الثابتة.

 

ويستهل منتخبنا الوطني مبارياته في البطولة الأربعاء 28 شباط بمواجهة المنتخب البولندي، ثم يلاقي نظيره المكسيكي الجمعة 2 آذار، ويلتفي المنتخب اللاتفي الأحد 4 آذار، ويختتم مشاركته الثلاثاء 6 من ذات الشهر، في المباراة التي تحدد المراكز للبطولة.

 

الى ذلك، التحقت اللاعبة سارة ابو صباح بالمنتخب اليوم الاثنين، بعد وصولها قادمة من ألمانيا، حيث تلعب مع نادي باير ليفركوزن في الدوري الألماني، ومن المنتظر ان تنضم الى التدريبات اعتباراً من يوم غد الثلاثاء.

 

وساهمت ابو صباح بفوز فريقها على ألمانيا آخن بنتيجة 5-2، في المباراة التي أقيمت السبت 24 الجاري في الدوري الألماني لإقليم الغرب، حيث سجلت ثنائية رافعة رصيدها الى 16 معتلية صدارة الهدافات للبطولة.

 

وبذلك يكتمل وفد المنتخب المكون من المدير الفني مايكل ديكي، مدير المنتخب سوسن الحساسين، المدرب الكولومبي خورخي كروز ، مدرب حراسة المرمى وليد ميخائيل، مدرب اللياقة البدنية كريم ملّوش، المسؤول الإعلامي ينال مالكوش، طبيب المنتخب د. نزار البشتاوي، المعالجين عمر ابو لاوي وسندس المصري ولانا جوردان، محلل الأداء والفيديو حامد محروس، ومسؤول اللوازم ماهر عبد الهادي و22 لاعبة: سلمى غزال، شيرين الشلبي، ملك شنّك، روزبهان فريج، رند ابو حسين، هبة فخر الدين، لانا فراس، ياسمين خير، آية المجالي، هيا خليل، أنفال الصوفي، هناء الكوشة، تسنيم ابو الرب، شروق الشاذلي، ستيفاني النبر، رزان الزاغة، مي سويلم، شهناز جبرين، لونا المصري، ميساء جبارة، سارة ابو صباح، تالا البرغوثي.