ضمن المنتخب الوطني للسيدات لكرة القدم تأهله رسمياً الى الدور الثاني من التصفيات الاولمبية، بفوزه على نظيره الفلسطيني 7-0، في المباراة التي جمعتهما اليوم الاحد 11 تشرين الثاني، على ملعب فيصل الحسيني في رام الله.

ورفع المنتخب رصيده الى 6 نقاط في صدارة المجموعة، فيما حلت اندونيسيا بالمركز الثاني بـ4 نقاط، وفلسطين ثالثاً بنقطة واحدة، واستقرت المالديف في المركز الرابع دون نقاط.

ويختتم المنتخب مبارياته في الدور الاول من التصفيات، بمواجهة نظيره الاندونيسي الثلاثاء 13 تشرين الثاني، حيث يسعى للحفاظ على صدارة المجموعة بعد ضمان احدى بطاقتي التأهل.

وسجّل اهداف المنتخب، انفال الصوفي (26) (67) (81)، ستيفاني النبر (21)، شهيناز جبرين (78)، عبير النهار (83)، تسنيم ابو الرب (88).

مثل المنتخب في المباراة: ملك شنك، هيا خليل، اية المجالي، نور زوقش، لانا فراس، شروق الشاذلي (تسنيم ابو الرب)، جنى ابو غوش (راية حينا)، شهيناز جبرين (نتاشة النبر)، ستيفاني النبر، انفال الصوفي وعبير النهار.

بدأ المنتخب المباراة ضاغطاً على الدفاعات الفلسطينية التي عمدت الى اغلاق المساحات والتكتل داخل منطقة الجزاء، ونجحت ستيفاني في افتتاح التسجيل من كرة ثابتة وضعتها باقتدار على يسار الحارسة.

وضاعفت انفال النتيجة بثاني الاهداف بعد ان قدمت شهيناز لها الكرة على طبق من ذهب، قبل ان يضيع المنتخب شلالا من الفرص لتنتهي نتيجة الشوط الاول بتقدم المنتخب بثنائية نظيفة.

في الشوط الثاني واصل المنتخب ضغطه، وتمكن من تسجيل خمسة اهداف، حيث وقعت انفال على الهدف الثالث بعد عرضية شهيناز، التي احرزت الرابع بعد ان استلمت كرة في العمق من ستيفاني وسددت الكرة بسقف المرمى.

وتابعت انفال الكرة التي سددتها راية ولم تحسن الحارسة التعامل معها لتسجل الخامس للمنتخب والثالث على المستوى الشخصي، فيما اضافت عبير السادس برأسية بعد عرضية شهيناز، قبل ان تختتم تسنيم مهرجان الاهداف وتسجل السابع من تسديدة من خارج منطقة الجزاء.

وفي حديثه خلال المؤتمر الصحفي الذي اعقب المباراة، بين مدرب المنتخب عز الدين شيح ان الفريق ظهر بصورة طيبة، مشيراً الى ان الاداء يتصاعد من مباراة الى اخرى.

اضاف “احيي المنتخب الفلسطيني الذي كان شجاعاً طوال فترات المباراة واتمنى له مستقبلا متميزاً خاصة انه يحتوي على العديد من العناصر الشابة”.