انهى المنتخب الوطني للسيدات لكرة القدم، تحضيراته الفنية والبدنية استعداداً لمواجهة نظيره المالديفي غداً الخميس 8 تشرين الثاني، على ملعب فيصل الحسيني في رام الله، في افتتاح مشواره في التصفيات الاولمبية، والتي تستضيفها فلسطين حتى 13 من الشهر ذاته.

واجرى المنتخب عصر اليوم التدريب النهائي بقيادة المدرب عز الدين شيح على ملعب ماجد الاسعد في رام الله، بحضور 19 لاعبة: ستيفاني النبر، شروق الشاذلي، عبير النهار، شهيناز جبرين، آية المجالي، شيرين الشلبي، ملك شنك، لانا فراس، هيا خليل، جود الشنطي، انفال الصوفي، العنود ايهاب، نتاشة النبر، راية حينا، رند جودت، نور زوقش، جنى ابو غوش، تسنيم أبو الرب وتالا البرغوثي.

وأكد المدرب في بداية حديثه للاعبات على ضرورة التقيد بالتعليمات والانضباط التكتيكي اثناء المباراة، قبل ان يضع الجهاز الفني اللمسات الاخيرة على التشكيلة التي تخوض لقاء يوم غد.

..انجاز الترتيبات الفنية والادارية للتصفيات

من جهة اخرى، عقد الاتحاد الاسيوي اليوم اجتماعاً مع الكوادر الادارية للمنتخبات المشاركة، واستعرضت مسؤولة التصفيات نظام التأهل وقدمت شرحاً للتعليمات الادارية والطبية والاعلامية، اضافة لتحديد الوان الفرق خلال التصفيات، حيث يظهر المنتخب غداً باللباس الابيض الكامل على ان تكون الوان “المالديفي” الاحمر الكامل.

في المقابل، عقد الاتحاد الاسيوي مؤتمراً صحفياً مشتركاً جمع مدربي الفرق الاربعة في المجموعة، حيث اكد مدرب المنتخب الوطني على ضرورة الظهور خلال التصفيات بشكل يعكس السمعة الطيبة للكرة الاردنية.

واضاف “اجريت خلال فترة التحضير تقييما شاملا للاعبات للوقوف على الحالة الفنية والبدنية، وبناءً عليه اعتمدنا القائمة التي ستمثل المنتخب في التصفيات”.

بدوره، اكد مدرب المنتخب المالديفي محمد عاطف انه فريقه استفاد من تجاربه السابقة في البطولات الاسيوية، ويعتمد على تصحيح الاخطاء املاً بالظهور بشكل مختلف في التصفيات.

يذكر ان المنتخب استقر في المجموعة الرابعة للدور الأول من التصفيات الاولمبية، الى جانب كل من اندونيسيا والمالديف والمنتخب المستضيف -فلسطين‪-.