أنهى منتخب الشباب ت 19 عاما، تدريباته الفنية والبدنية في قطر، استعدادا للمغادرة غدا الخميس 11 تشرين اول، إلى أندونيسيا للمشاركة في نهائيات آسيا للشباب ولعب مباراة ودية مع منتخبها.

وقسمت تدريبات اليوم إلى قسمين صباحا ومساء، حيث تم العمل في الفترة الصباحية على الجانب البدني، بينما ركز تدريب المساء على عدد من الجمل التكتيكية المراد العمل عليها خلال النهائيات.

ويلاقي المنتخب يوم 13 الشهر المنتخب الإندونيسي ضمن الاطار الودي، حيث يسعى الجهاز لاشراك اكبر عدد من اللاعبين في اللقاء لتسهيل مهمة دخولهم في الأجواء.

من جهته اشاد المدرب احمد عبدالقادر بمعسكر قطر، مؤكدا “ان مواجهة قطر عادت علينا بعديد الملاحظات التي سننظر لها قبل مواجهة أندونيسيا المقبلة، كما استفدنا من الحالة الجوية ونسبة الرطوبة العالية المشابهة لإجواء النهائيات”.

ولفت عبدالقادر إلى مشاركة اللاعب يوسف ابو الجزر امام قطر، وقال: “خطوة مهمة في توقيت مهم، تدريجيا سيكون جاهزا للمشاركة، بلا شك نحن بحاجة جميع اللاعبين في أعلى مستوى لوضع بصمتنا في المجموعة الأصعب”.

وضمت القائمة المستدعاة لمعسكر قطر والنهائيات 23 لاعبا: عبدالله الفاخوري وليد عصام وأحمد الجعيدي دانيال عفانة يزن عبدالعال سيف عدنان هادي الحوراني بسام دلدوم وشوقي القزعة ويوسف أبو الجزر وأحمد ياسين وخالد صياحين وإبراهيم سعادة ويزن النعيمات ومحمد وائل الزعبي ومحمد عبدالمطلب وعمر هاني ومحمد بني عطية ونزار الرشدان وحمزة الصيفي وخالد زكريا وعلي علوان ومعاذ العموري.