فاز منتخب الشباب ت19 لكرة القدم، على فريق اكاديمية اسباير بهدفين دون رد، في المباراة الودية التي اقيمت اليوم الثلاثاء 29 كانون  الثاني، على ستاد عمان الدولي ضمن تحضيرات النشامى للتصفيات الآسيوية المقبلة.

سجل للمنتخب سيف بشابشة، واويس العبادي.

ويتجدد اللقاء بين الطرفين عند الواحدة ظهر الخميس المقبل 31 كانون  الثاني، على ستاد الملك عبدالله بالقويسمة.

مثل الاردن: احمد الجعيدي، زيد الحياري، ليث رحال، محمد النادي، محمد ابو سالم، عامر جاموس، صلاح الحسنات، سيف البشابشة، راشد الحناحنة، ثائر الديرباني، رزق بني هاني، مهند العرامشة، محمد ابو طه، عبد الرحمن البسن اويس العبادي، عمار فتح الله.

مثل الاكاديمية: يوسف البلوشي، محمد عماد، جاسم جابر، زيدان محمد، عبدالله السليطي، مصطفى عصامن نايف الحضرمي، فيصل ازادي، محمد كمال، مكي عبدالله، خالد علي، عمر ادام، عبد الرحمن بلال، دياب هارون، عبدالله اسماعيل.

فرض المنتخب ايقاعه السريع على اجواء المباراة منذ البداية ، مستغلا حيوية خط الوسط والاطراف في بناء الهجمات، في المقابل كان فريق الاكاديمية يعتمد على الدفاع واستغلال الفرص المثالية.

واصل المنتخب سيطرته، وجعل دفاعات الاكاديمية تعاني كثيرا، وفي ظل هذا السيناريو تمكن البشابشة من التسجيل مبكرا د  12 بعد ان استلم كرة طويلة داخل الجزاء، لم يتواني عن تسديدها بقوة على يسار الحارس، حاول بعدها فريق الاكاديمية تعديل النتيجة، بيد أن كل المحاولات انتهت على مشارف الجزاء بفضل الدفاع المحكم.

استمر تفوق المنتخب في الحصة الثانية، التي شهدت تبديلات على خط الوسط بالكامل، فبسط سيطرته وتفوقه من حيث الانتشار والتمركز وصناعة الهجمات، ولم يتاخر العبادي كثيرا من تسجيل الهدف الثاني، بعد ان تابع كرة بني هاني التي ارتدت من العارضة، واعادها داخل الشباك د49.

شهدت المباراة بعض الهدوء لعدة دقائق، وانحصر اللعب وسط الميدان دون أي خطورة، ليعود المنتخب ليمسك زمام الامور من جديد، فكثف من هجماته في محاولة لتعزيز النتيجة، لكن دفاع الضيف نجح من احتواء هذه الخطورة حتى صافرة النهاية.