اختتم المنتخب الوطني لكرة الصالات مشواره بكأس آسيا بالخسارة امام لبنان 1-2 في المباراة التي جرت اليوم الثلاثاء 6 شباط، في صالة شينزوانغ بختام مباريات الجولة الاولى من النهائيات الآسيوية التي تقام في تايوان.

ورفع المنتخب اللبناني رصيده الى 7 نقاط بالمركز الاولى، فيما جاء منتخب تايلند ثانيا ب 6 نقاط  بعد فوز على قيرغستان 8-1 ليتاهلا معا الى دور الـ 8.

وتقدم المنتخب عن طريق أحمد سمارة بعد ان تسلم كرة نموذجية من معتز عيال عواد د13، قبل أن يرد لبنان بهدفين عن طريق علي الحمصي د16 وعلي تنيخ د27، في مباراة صعبة قدم خلالها المنتخب اداء جيدا وشهدت تألق للحارس ادريس ابو رياش، الذي فضل كل من المدرب صلاح ابو جعفر ومدرب الحراس مازن عبيد اشراكه مع الوجوه الجديدة وكان عند حسن الظن.

وتنطلق مباريات دور دور ال8 يوم الخميس 8 شباط، حيث يلاقي منتخب لبنان نظيره العراقي الذي حل ثانيا في المجموعة الثالثة، في حين تواجه تايلاند إيران أولى المجموعة الثالثة، على الطرف الاخر ، تواجه  فيتنام أوزبكستان التي حلت ثانية في المجموعة الثانية، فيما يلاقي منتخب البحرين نظيره الياباني أول المجموعة الثانية.

مثل الاردن: ادريس ابو رياش، معتز عيال عواد، وسام عاشرو، يوسف العوضات، احمد ابو عرب، معتز ابو شيخة، قيش شبيب، احمد سمارة، امجد القروم وابراهيم قنديل.

وتعود بعثة المنتخب الى عمان عصر الخميس 8 شباط.

يذكر ان الجولة الأولى من منافسات المجموعة شهدت الجمعة فوز تايلند على الأردن 5-1 وتعادل قرغيزستان مع لبنان 2-2، في حين في الجولة الثانية التي اقيمت الاحد فوز لبنان على تايلند 5-2 وقرغيزستان على الأردن 3-1.

مباراة لبنان شهدت مشاركة دكة البدلاء كافة