انطلقت الاثنين 16 تشرين أول تدريبات منتخب الناشئين ت 16 عاما لكرة القدم على ملعب البولو بقيادة المدير الفني عبد الله القططي بمشاركة 26 لاعباً بعد فترة التوقف عقب تصفيات كأس اسيا.

 

وعرض القططي الخطة التدريبية للمنتخب على المدير الفني لاتحاد الكرة الدكتور بلحسن مالوش، وتم شرح الآلية التي سيتم اعتمادها خلال هذه الفترة استعدادا للنهائيات الاسيوية.

 

وبين القططي انه سيتابع والجهاز الفني المعاون دوري الناشئين لضم أي لاعب جديد قد يبرز خلال البطولة يمكن الإستفادة منه في تشكيلة المنتخب، مؤكدا ان الباب سيبقى مفتوحا أمام أي موهبة تستحق الانضمام للمنتخب.
الى ذلك كشف مدير المنتخب خالد نمر أن المنتخب سيتدرب يومي الاثنين والثلاثاء من كل اسبوع، لغاية انتهاء دوري الناشئين أيار القادم، بالاضافة لمعسكرات داخلية وخارجية يتخللها مباريات ودية دولية خلال فترة توقف الدوري.

 

وكان المنتخب تحصل على المركز الأول في مجموعته في تصفيات كأس آسيا، واستطاع الظفر ببطاقة التأهل للنهائيات الاسيوية المزمع اقامتها بماليزيا العام القادم، بعدما حقق الفوز في اولى مبارياته على نظيره السعودي بنتيجة 2-1، وعلى سريلانكا 7-0، والتعادل مع أوزبكستان 0-0، والفوز على البحرين 3-2.

 

ويضم الجهاز الفني والاداري للمنتخب بالاضافة للقططي مدير المنتخب خالد نمر، المدرب بدران الشقران، مدرب الحراس كامل جعارة، المنسق الاعلامي احمد الزاغة، المعالج علي جرادات، مسؤول اللوازم موسى ابو رزق.