تغلب المنتخب الوطني للسيدات برباعية نظيفة على نادي ابولون، بطل الدوري القبرصي، في المباراة التي جمعتهما الأحد 22 تشرين أول، على ستاد بارليكشا في مدينة أيا نابا، ضمن معسكره التدريبي الذي يقيمه في قبرص استعداداً لكأس آسيا المؤهلة لكأس العالم للسيدات.

 

وحملت اهداف المباراة توقيع اللاعبات هيا خليل (33)، ميساء جبارة (58)، سارة ابو صباح (75)، وتسنيم ابو الرب (88).

 

ودخل المنتخب المواجهة بخطة لعب مختلفة عن المباريات السابقة، حيث لعب بطريقة 4 – 3 – 1 – 2، وانتهج أسلوب الضغط العالي في ارض المنافس. وفاجأ المنتخب نظيره القبرصي منذ بداية اللقاء، حيث أربكه بطريقة لعبه الهجومية.

 

ونجحت هيا خليل بافتتاح التسجيل عند الدقيقة 33، بعض سلسلة من الفرص الضائعة، حيث تلقت تمريرة بينية من القائدة ستيفاني النبر، ومن ثم تخطت المدافعات لترسل تسديدة يسارية زاحفة سكنت في الزاوية البعيدة.

 

وعاد منتخبنا ليبسط سيطرته على مجريات الشوط الثاني، واستمر بالضغط العالي من خلال التمركز في مناطق الخصم، ليهدد مرمى المضيف في مناسبات عدة ويسيطر على نسبة الاستحواذ من خلال تبادل الكرة بين الخطوط باستمرار.

 

وضاعفت ميساء جبارة تقدم منتخبنا بعد ان تابعت كرة ابو صباح في الشباك داخل خط الستة. وعادت الأخيرة لتوقع على الهدف الثالث اثر تمريرة محكمة من سويلم، اخترقت الخط الخلفي لتدك ابو صباح شباك الخصم بعد انفرادها بحارسة المرمى.

 

وقبل نهاية المباراة، اختتمت تسنيم ابو الرب مهرجان الأهداف بتسجيلها رابع اهداف المنتخب، لتنتهي المباراة بفوز عريض لمنتخب النشميات.

 

مثل منتخبنا: ملك شنّك (سلمى غزال)، روزبهان فريج، لانا فراس، آيه المجالي، رند ابو حسين (لونا سحلول)، تسنيم ابو الرب، هيا خليل (رزان الزاغة)، هناء الكوشة (مي سويلم)، ستيفاني النبر (هبة فخرالدين)، سارة ابو صباح (لونا المصري)، ميساء جبارة.