تعرض منتخب كرة الصالات للخسارة امام نظيره اللبناني 1-3 في المباراة التي جرت اليوم السبت 11 تشرين الثاني، في صالة ارينا بانكوك ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية للتصفيات الآسيوية المؤهلة للنهائيات عن منطقة غرب آسيا.

وجاءت اهداف منتخب لبنان من اخطاء في الدقائق (6 و(15) ، واضاف الثالث علي الحمصي (31) ، في حين أحرز هدف المنتخب الوحيد  أحمد سمارة (21).

وتصدر المنتخب اللبناني ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، بفارق المواجهات المباشرة مع الأردن الذي خاض مباراتين، في حين لا زال رصيد قطر خالياً من النقاط.

وكانت الجولة الأولى شهدت يوم الجمعة فوز الأردن على قطر 3-1، في حين تتقابل بالجولة الثالثة والاخيرة  يوم غد الأحد قطر مع لبنان.

وتتنافس في هذه التصفيات سبعة منتخبات عن منطقة غرب آسيا، تم تقسيمها على مجموعتين، وبحيث يحصل أول فريقين من كل مجموعة على بطاقات التأهل المباشرة إلى النهائيات القارية.

وبدأ منتخب الأردن المباراة بحذر، حيث كان التعادل يكفي من أجل التأهل، في حين ضغط المنتخب اللبناني بحثاً عن تسجيل هدف مبكر.

وسجل منتخب لبنان هدف التقدم في الدقيقة السادسة إثر ركلة ركنية حاول الحارس الأردني أحمد سمارة إبعادها لتتحول بالخطأ داخل مرمى فريقه،  ثم أضاف المنتخب اللبناني الهدف الثاني عقب ضربة حرة مباشرة اصطدمت بالحائط الدفاعي الأردني وغيرت مسارها لتعانق الشباك (15).

وضاعت على المنتخب الأردني فرصة خطيرة من أجل تقليص الفارق قبيل نهاية الشوط الأول عن طريق معاذ محمد الذي راوغ أكثر من مدافع وسدد كرة ارتدت من القائم.

وضغط لاعبو الأردن مطلع الشوط الثاني، ليسجل الفريق هدفه الأول إثر تمريرة مجدي وليد العرضية والتي وصلت إلى أحمد سمارة ليسدد في الشباك (21)، وتواصلت المحاولات الهجومية من كلا الطرفين، قبل أن يسجل منتخب لبنان الهدف الثالث بعدما تبادل علي الحمصي التمرير مع علي تنيخ قبل أن يسدد في الشباك (31).

وحاول لاعبو الأردن العودة بالنتيجة، ولكن محاولاتهم الهجومية لم تنجح في اختراق التنظيم الدفاعي للبنان.