يغادر الى تايوان السبت المقبل 27 كانون الثاني، وفد منتخب كرة الصالات للمشاركة بـ كأس آسيا 2018 والذي سيقام بالعاصمة تايبيه خلال الفترة من 1-11 شباط المقبل.

ويرأس وفد المنتخب منذر الجنيدي عضو الهيئة التنفيذية، ويضم المدير الفني صلاح ابو جعفر، المدير الاداري مؤيد سليم، مدرب الحراس مازن عبيد، الدكتور جمعة ابو دياب، المعالج علي جرادات والزميل حسام الخوالدة من الدائرة الاعلامية بالاضافة لـ 15 لاعبا: احمد أبو عرب، سامر سميح، وسام عاشور، احمد سمارة، يوسف العوضات، قيس شبيب، معتز أبو شيخة، معتز عيال عواد، يوسف العياصرة، مجدي قنديل، ابراهيم قنديل، امجد القروم، ماجد الحافي، ادريس ابو رياش.

واكد ابو جعفر ان المنتخب انهى استعداداته للمشاركة بالحدث القاري للمرة الثانية على التوالي، حيث حرص الجهاز المحافظة على المعدل اللياقي للاعبين من خلال التدريبات المكثفة التي اقيمت في صالتي جامعة الاسراء وجامعة الزيتونة وكذلك صالة “الجيم” بالاتحاد، ، بالاضافة لخوض بعض المباريات الودية مع الاندية المحلية لابقائهم في اجواء المباريات.

واوقعت القرعة المنتخب ضمن المجموعة الرابعة، حيث يستهل مشواره بلقاء نظيره التايلندي في الثاني من شباط المقبل، ثم قيرغستان في الرابع منه، ويختتم مشاركته بالدور الأول بلقاء نظيره اللبناني في السادس منه.

وحسب نظام البطولة يتأهل أول منتخبين من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي.

يذكر ان إيران فازت بلقب البطولة الاخيرة التي اقيمت في أوزبكستان بالعام 2016 بفوزها على البلد المضيف 2-1 .